GZ Body Chemical Co.، Limited's Soul هي أفضل نوعية ، التغليف الآمن ، الشحن السريع ، تنافسية الأسعار وخدمة موثوقة بعد البيع.

منزل المنتجاتلا المنشطات أثر جانبي

نمو الجسم لا المنشطات تأثير الجانب ، وينسترول الابتنائية المنشطات CAS 10418-03-8

نمو الجسم لا المنشطات تأثير الجانب ، وينسترول الابتنائية المنشطات CAS 10418-03-8

Body Growth No Side Effect Steroids , Winstrol Anabolic Steroids CAS 10418-03-8
Body Growth No Side Effect Steroids , Winstrol Anabolic Steroids CAS 10418-03-8 Body Growth No Side Effect Steroids , Winstrol Anabolic Steroids CAS 10418-03-8 Body Growth No Side Effect Steroids , Winstrol Anabolic Steroids CAS 10418-03-8 Body Growth No Side Effect Steroids , Winstrol Anabolic Steroids CAS 10418-03-8

صورة كبيرة :  نمو الجسم لا المنشطات تأثير الجانب ، وينسترول الابتنائية المنشطات CAS 10418-03-8 افضل سعر

تفاصيل المنتج:
مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: GZ Body Chemical
إصدار الشهادات: ISO9001
رقم الموديل: CAS 10418-03-8
شروط الدفع والشحن:
الحد الأدنى لكمية: 1 قارورة
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: احبطت أو على النحو المطلوب
وقت التسليم: في غضون 24 ساعة
شروط الدفع: ويسترن يونيون, Moneygram, T/T
القدرة على العرض: 5000 قارورة / شهر
مفصلة وصف المنتج
اسم المنتج: يفوز الترول فحص: نقاء 99.7 ٪
تخزين: مخزون بارد شكل: حبوب بيضاء
دفع عبارة: WestUnion ، MoneyGram ، تحويل بنكي و Bitcoin سياسة: إعادة الشحن مجانا
Whatapp: + 8618871498569 شحن عبارة: EMS لبابك ، فيديكس ، دي إتش إل ، الاتحاد الأوروبي ، ETK ، هونج كونج EMS ، خط خاص
تسليط الضوء:

أوكساندرولون الستيرويد الابتنائية

,

الستيرويدات الابتنائية winstrol

أي تأثير جانبي المنشطات المنشطات وينسترول ستانوزولول لنمو الجسم CAS 10418-03-8


التفاصيل السريعة:

اسم المنتج ستانوزولول مصنع توريد
اسم آخر Winstrol
رقم سجل CAS 10418-03-8
EINECS 233-894-8
الصيغة الجزيئية C21H32N2O
الوزن الجزيئي الغرامي 328.49
نقطة الانصهار 242 درجة مئوية
الدوران الضوئي المحدد 36.2 °
فحص 99٪


وصف:

Winstrol - ستانوزولول هو الستيرويد المنشطة شائع الاستخدام لقطع الدورات. في حين أن الكثير من الناس سيحاولون استخدام Dianabol أو حتى Anadrol في قطع الدورات ، إلا أنني لم أسمع أبدًا عن أي شخص يستخدم ستانوزولول لأي شيء باستثناء دورة القطع. انها قليلا من خدعة واحدة المهر في هذا الصدد. اسمحوا لي أن أكرر ذلك: ستانوزولول هو دواء قطع. لن يناقش الكثير من الناس استخدامه في دورة ضخمة. بالتأكيد ليس مركبًا فعالًا للغاية لعلاج فقر الدم (1) ، وبالتالي ، يمكن للمرء أن يفترض بحق أن دوره في دورات يستكثر محدودة للغاية. أحد الاستخدامات الجديدة لـ Winstrol في أي دورة (ربما حتى الضخمة) هو استخدامه بجرعة محدودة للغاية ، من أجل خفض SHBG. (2) واحدة من خصائص Winstrol هي قدرتها العميقة على خفض SHBG أكثر بكثير من المنشطات الأخرى. خفضت جرعة مقدارها 0.2 ملجم / كغم من SHBG بشكل كبير ، الأمر الذي سيؤدي بدوره إلى زيادة كمية هرمون التستوستيرون الحر المنتشر في الجسم. كما هو الحال مع 99 ٪ من المنشطات ، ومع ذلك ، من المهم أن نلاحظ أن قمع مستويات الهرمونية الطبيعية الخاصة بك سوف يحدث (على الرغم من أن ذلك قد لا يحدث في كثير من المنشطات الأخرى). (10) كما هو الحال مع تشغيل أي مركب تقريبا ، مكملات التستوستيرون (أي اختبار الجري في دورة تحتوي على Winstrol) له ما يبرره لتجنب العجز الجنسي المحتمل.

تطبيق:

ستانوزولول هو واحد من الستيرويدات الابتنائية التي يشيع استخدامها كعقاقير لتحسين الأداء ، ويُحظر استخدامه في المسابقات الرياضية تحت رعاية الرابطة الدولية لاتحادات ألعاب القوى (إياف) والعديد من الهيئات الرياضية الأخرى. winstrol عموما هو الستيرويد المنشطة فعالة للغاية عند استخدامها للغرض الصحيح. إذا استخدمت لتعزيز الكتلة الخام ، فسوف تشعر بخيبة أمل كبيرة في النتائج ، لكن كعامل قطع كجزء من خطة القطع ، فإنه من الستيرويد الكبير. عندما يتعلق الأمر بتشجيع التعزيز الرياضي ، فهو واحد من أعظم المنشطات الابتنائية في كل العصور. وعلى الرغم من وجود بعض المخاوف التي تحيط به ، خاصة حول الكوليسترول والكبد ، إلا أنه يمكن التحكم في هذه العوامل إذا اتبع شخص بالغ سليم جميع إرشادات السلامة. نحن لن نسمي هذا بأي حال الستيرويد المنشطة الأكثر أمانًا في كل العصور ، لكنه أبعد ما يكون عن الأقسى. في النهاية ، تستخدم للغرض الصحيح ومع فهم الهرمونات وفهم المكاسب الجماعية ليست هي النهاية كلها تكون لاستخدام الستيرويد ، ستجد winstrol هو الستيرويد الرائع.

COA:

اختبار تحليل قياسي النتائج
هوية IR: البشري
UR:
دوران محدد + 34 ~ + 40 درجة + 36.2 °
خسارة على تجفيف ≤1٪ 0.6٪
الستيرويد الأخرى ≤2٪ (TLC) البشري
العضوي متقلبة impuritie ≤2500PPM 1000PPM
فحص 98.0 ~ 100.5٪ 99.0٪
خاتمة تتوافق المواصفات مع معيار USP32.

هيئة الساق عازمة - ثقل الساق الحديد
صباح الخير هو تمرين شامل ينقسم إلى أرجل مستقيمة وأرجل منحنية اعتمادًا على ثبات الركبتين من عدمه. يتركز ثني الساق على العمود الفقري للركبة والغلوت ماكسيموس ، في حين تمارس الساق المستقيمة في الفخذ من العضلة ذات الرأسين الفخذية. تركز هذه المقالة على صباح الخير بنت بنت.
موقع التمرين المستهدف: يمكن للركب الشوكي (الظهر أو أسفل الظهر) ممارسة التمرينات على الحد الأقصى
أساسيات العمل:
1. امسك الجرس على جانبي الرقبة والصدر والبطن والخصر الضيق ، ويجب أن تحمل كلتا يديه الحديد.
2. يستنشق ، يتم ثني الجزء العلوي من الجسم بالكامل للأمام حتى يكون الجزء الخلفي من الخصر موازٍ للأرض. في هذا الوقت ، يجب تحريك الأرداف للخلف ، بحيث يكون مركز الثقل خلف الكعب ، ويتوقف لمدة 3-4 ثواني ؛ القوة والوقوف والاستعادة ، ثم التنفس بشكل طبيعي بعد التخفيض ؛ كرر التمرين. يتم ثني الساقين قليلاً على الركبة أثناء الحركة.
3. طريقة التنفس: يستنشق عندما تنحني للأمام ، والزفير عند الوقوف.


منفعتنا:

1 ، نرسل فقط أعلى المنشطات نقاء ، الببتيدات ، البحوث الكيميائية والصيدلانية التي تحظى بشعبية كبيرة في العديد من البلدان مثل كازاخستان ، بولندا ، المجر ، باراجواي ، أوروغواي ، البرازيل ، روسيا ، البرتغال ، لاتفيا ، سويسرا ، أيسلندا ، أوكرانيا ، ألمانيا ، فرنسا ، هولندا ، بلجيكا ، بيرو ، السويد ، نيوزيلندا ، جمهورية التشيك ، ليتوانيا ، أيرلندا ، تونس ، المكسيك ، اليونان ، بورتوريكو ، صربيا ، فنلندا ، إيطاليا ، إستونيا ، تايلاند ، إسرائيل ، الولايات المتحدة ، المملكة المتحدة ، كندا ، أستراليا
2 ، أسعارنا هي الأفضل بسبب الخصومات التي نقدمها لجميع المشترين لدينا. نحن نقدم خصومات جيدة للغاية مما يجعل أسعارنا متميزة في السوق.
3 ، ضمان حقيقي و 100 ٪ على جميع الطلبات التي تضعها. لدينا أفضل ما سوف تصادفه عبر الإنترنت. لدينا مخزون كاف ، ويمكن ترتيب التسليم في غضون 24 ساعة عند تلقي الدفع. وسيتم إبلاغ عدد تتبع بسرعة بعد الشحن.
4 ، لدينا أفضل خدمة العملاء وقدرة شحنة ممتازة. اتصل بنا للحصول على قائمة كاملة بمنتجاتنا وقائمة الأسعار.
5 ، إلى جانب مسحوق الستيرويد الخام والسائل ، نحن نقدم حل هرمون وصيغة. يمكننا أن نعلمك كيفية جعل محلول هرمون على الموقع. أي زيارة إلى مختبرنا هو موضع ترحيب.

كيف تتواصل معنا :

تفاصيل الاتصال
GZ Body Chemical Co., Limited

اتصل شخص: Allen

الهاتف :: 86-17620351346

إرسال استفسارك مباشرة لنا

GZ Body Chemical Co., Limited's soul are Best Quality, Safe Packing, Fast Shipping, Competitive Price and Reliable after selling service.

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsNo Side Effect Steroids

Body Growth No Side Effect Steroids , Winstrol Anabolic Steroids CAS 10418-03-8

Body Growth No Side Effect Steroids , Winstrol Anabolic Steroids CAS 10418-03-8

Body Growth No Side Effect Steroids , Winstrol Anabolic Steroids CAS 10418-03-8
Body Growth No Side Effect Steroids , Winstrol Anabolic Steroids CAS 10418-03-8 Body Growth No Side Effect Steroids , Winstrol Anabolic Steroids CAS 10418-03-8 Body Growth No Side Effect Steroids , Winstrol Anabolic Steroids CAS 10418-03-8 Body Growth No Side Effect Steroids , Winstrol Anabolic Steroids CAS 10418-03-8

Large Image :  Body Growth No Side Effect Steroids , Winstrol Anabolic Steroids CAS 10418-03-8 Get Best Price

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: GZ Body Chemical
Certification: ISO9001
Model Number: CAS 10418-03-8

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 1 vial
Price: Negotiable
Packaging Details: Foiled or as requested
Delivery Time: WIthin 24 hours
Payment Terms: Western Union, MoneyGram, T/T
Supply Ability: 5000 vial/month
Detailed Product Description
Product Name: Winstrol Assay: Purity 99.7%
Storage: Cool Stock Form: White Pills
Payment Term: WestUnion, MoneyGram, Bank Transfer And Bitcoin Policy: Free Reshipping
Whatapp: +8618871498569 Shipping Term: EMS To Your Door, FEDEX, DHL, EUB, ETK, HK EMS, Special Line
High Light:

oxandrolone anabolic steroid

,

winstrol anabolic steroids

No Side Effect Steroids Steroids Winstrol Stanozolol For Body Growth CAS 10418-03-8
 

 

Quick Detail:

 

Product name Stanozolol Factory Supplying
Other name Winstrol
CAS register number 10418-03-8
EINECS 233-894-8
Molecular formula C21H32N2O
Molecular weight 328.49
   
Melting point 242 °C
Specific optical rotation 36.2°
Assay 99%

 
Description:

Winstrol - Stanozolol is a very commonly used anabolic steroid for cutting cycles. While many people will attempt to use Dianabol or even Anadrol for cutting cycles, Ive really never heard of anyone using Stanozolol for anything except a cutting cycle. Its a bit of a one-trick-pony in this respect. Let me repeat that: Stanozolol is a cutting drug. Not many people will argue for its use in a bulking cycle. Its certainly not a very effective compound for treating anemia (1) and thus, one could rightly assume that its role in bulking cycles is very limited. One novel use for Winstrol in any cycle (perhaps even bulking) would be to use it at a very limited dose, in order to lower SHBG. (2) One of the properties of Winstrol is its profound ability to lower SHBG much more than other steroids. A dose of .2mg/kg lowered SHBG significantly, which would in turn, raise the amount of free testosterone circulating in the body. As with 99% of steroids, however, its important to note that suppression of your natural hormonal levels will occur (though perhaps not to the extent that it will with many other steroids).(10) As with running virtually any compound, testosterone supplementation (i.e. running test in a cycle containing Winstrol) is warranted to avoid possible sexual dysfunction.

Application:

stanozolol is one of the anabolic steroids commonly used as performance-enhancing drugs and is banned from use in sports competition under the auspices of the international association of athletics federations (iaaf) and many other sporting bodies. overall winstrol is a highly effective anabolic steroid when used for the right purpose. if used to promote raw mass you’re going to be very disappointed in the results but as a cutting agent as part of a cutting plan it’s a great steroid. when it comes to promoting athletic enhancement, it’s one of the greatest anabolic steroids of all time. and while it has some concerns that surround it, specifically revolving around cholesterol and the liver, these factors can be controlled if a healthy adult follows all the safety guidelines. we by no means would call this the safest anabolic steroid of all time, but it is far from one of the harshest. in the end, used for the right purpose and with an understanding of the hormone and understanding mass gains are not the end all be all of steroid use, you will find winstrol is a fantastic steroid.
 

COA:

 

Test Analysis Standard Results
Identification IR: Pass
UR:
Specific Rotation +34~ +40° +36.2°
Loss On Drying ≤1% 0.6%
Other Steroid ≤2%(TLC) Pass
Organic Volatile Impuritie ≤2500PPM 1000PPM
Assay 98.0~100.5% 99.0%
Conclusion The specification conform with USP32 standard.

 

Bent leg body - barbell flexion leg weights
Good-morning is a comprehensive exercise that is divided into straight legs and bent legs depending on whether or not the knees are bent. The flexion of the leg is centered on the erector spine and gluteus maximus, while the straight leg is exercised in the thigh of the biceps femoris. This article focuses on Bent Knee Good-morning.
Target exercise site: erector spinae (back or lower back), can also exercise to the gluteus maximus
Action essentials:
1. Hold the bell on both sides of the neck, chest, abdomen, tight waist, both hands must hold the barbell.
2. Inhale, the upper body is fully bent forward until the back of the waist is parallel to the ground. At this time, the buttocks should be moved backwards, so that the center of gravity is behind the heel, stop for 3-4 seconds; Strength, stand up and restore, then naturally breathe after reduction; repeat the exercise. The legs are slightly bent on the knee during the movement.
3. Breathing method: Inhale when you bend forward, and exhale when you stand up.


Our advantage:
 
1, We only send the HIGHEST purity Steroids, Peptides, Research chemicals & Pharmaceuticals which are very popular in many countries like Kazakhstan ,Poland,Hungary ,Paraguay ,Uruguay,Brazil, Russia, Portugal, Latvia, Switzerland, Iceland, Ukraine, Germany, France, Netherlands, Belgium,Peru, Sweden, New Zealand, the Czech Republic, Lithuania, Ireland, Tunisia, Mexico, Greece, Puerto Rico, Serbia,Finland ,Italy , Estonia ,Thailand, Israel ,US, UK, Canada, Australia
2, Our prices are the best because of the discounts that we give to all our buyers. We give very good discounts which makes our prices outstanding in the market.
3, Genuine and 100% Guarantee on all orders you place. We Have the Best you will come across Online. We have adequate stock, and can arrange the delivery within 24hours when receiving the payment. Tracking number would be informed quickly after shipment.
4, We have the best customer service and excellent shipment ability. Contact us to have a full list of our products and price list.
5, Besides raw steroid powder and liquid,we offer hormone solution and formula.We can teach you how to make hormone solution on the site. Any visit to our lab is welcomed.

 
How to contact us :
Body Growth No Side Effect Steroids , Winstrol Anabolic Steroids CAS 10418-03-8 0

Contact Details
GZ Body Chemical Co., Limited

Contact Person: Allen

Tel: 86-17620351346

Send your inquiry directly to us